التخطي إلى المحتوى
مباراة الهلال وأوراوا اليوم 24 / 11 / 2019 في نهائي دوري أبطال أسيا 2019  التشكيل المتوقع + القنوات الناقلة

مباراة الهلال وأوراوا، يترقب الملايين من عشاق كرة القدم لمباراة النهائي والمباراة الحاسمة التي سوف تحقق تتويج اللقب سواء للفريق السعودي أو الفريق الياباني ، فموعدنا اليوم بين فريقي الهلال وأوراوا ريدز في إياب النهائي من دوري أبطال آسيا للموسم 2019/2020 ، حيث أستطاع الزعيم الوصول إلي النهائي بعدما حقق الأنتصار والتغلب علي السد القطري بمجموع المبارياتين 6 أهداف مقابل خمسة، حتي وصل إلي ذهاب النهائي وإنتهي اللقاء بين الفريقين بنتيجة هدف دون رد لصالح الزعيم أحرزه الاعب “أندريه كارييو” في الدقيقة 60 من عُمر الشوط الثاني.

مباراة الهلال وأوراوا

نتيجة ذهاب النهائي ليست مطمئنة بالمرة لصالح الهلال السعودي ، فيحاول الدخول لهذا اللقاء علي الخطة الهجومية طوال اللقاء لخطف العديد من الأهداف من أجل حلم التتويج باللقب ، خصوصاً أنه سيخوض اللقاء خارج الديار ، فالمباراة ليست سهلة علي الفريقين اليوم.

تقام المباراة اليوم على استاد سايتاما 2002 داخل العاصمة اليابانية “بطوكيو” ، في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت السعودية 13:00.

تشكيلة الهلال أمام أوراوا

  • حراسة المرمي : عبدالله المعيوف.
  • خط الداع : ياسر الشهراني ، علي البليهي ، جانغ هيون سو ، محمد البريك.
  • خط الوسط : عبدالله عطيف ، سلمان الفرج ، سالم الدوسري ، سيباستيان جيوفينكو.
  • الهجوم : أندريه كاريلو ، بافتيمبي جوميز.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأوراوا

لمتابعة المباراة والمشاهدة علي أعلي سيرفر يمكنك المتابعة “بالضغط هنا“.

تنقل المباراة مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية HD1 ، وسيقوم بنقل المباراة أيضاً قناة الأتحاد الآسيوي عبر اليوتيوب ، وسيقوم بالتعليق على المباراة المعلق الكبير “عصام الشوالي”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *