التخطي إلى المحتوى
إستلام المنحة القطرية “100 دولار” شهر أبريل 2020 موقع وزارة التنمية الإجتماعية query.gov.ps

رابط المنحة القطرية “100 دولار” موقع وزارة التنمية الإجتماعية ، في ظل الأزمة الحاليه التى تمر بها البلاد قررت دولة قطر بتقديم مساعدات لدولة غزه الشقيقة ، وقامت دولة قطر بتقديم مساندة مالية للأسر الفقيرة في غزه يتم صرفها شهرياً،نظراً للظروف العصبية و الحروب و الحصار الذى يعيشه المواطنين فى غزه ، قررت وزارة التنمية الإجتماعية القطرية مساندة دولة غزه و مساعدة المواطنين ذات الدخل المحدود و سوف يتم صرف المنحة القطرية للأسر في غزه بداية من يوم الخميس 30 ابريل 2020 و يستمر صرف المنحة القطرية حتى الأسبوع القادم، إليكم رابط صرف المنحه القطرية “100 دولار” عبر موقع وزارة التنمية الإجتماعية القطرية query.gov.ps.

المنحة القطرية “100 دولار” في غزة

قام المتحدث الرسمى بإسم وزارة التنمية الإجتماعية القطرية بتحديد موعد و مكان صرف المنحة القطرية المقدمة للأسر الفقيرة في غزة، و يجب المحافظة على وسائل الوقاية أثناء صرف المنحة لتجنب انتشار فيروس كورونا بين الأفراد، و تم الإعلان عن صرف المنحة القطرية عن طريق مكاتب البريد بداية من يوم الخميس 30 ابريل 2020 و سوف يستمر صرف المنحة القطرية للأسر في غزة حتى الأسبوع القادم كما أعلن المتحدث الرسمي بإسم وزارة التنمية الإجتماعية القطرية.

  • أعلنت وزارة التنمية الإجتماعية القطرية عن بدء صرف المنحة القطرية “منحة ال100 دولار” للأسر الفقيرة والتى تعاني من الأزمة الحالية.
  • و تم تحديد موعد صرف المنحة القطرية للأسر التى تعاني من الحروب و الحصار في غزه و ليس لها مصدر دخل تقدر على المعيشة من خلاله.
  • و نظرا للظروف التى تمر بها دولة غزة قررت دولة قطر مساندة الأسر الفقيره في غزة.
  • و قامت وزارة التنمية الإجتماعية القطرية بتقديم منحة مالية شهرياً يتم صرفها عن طريق مكاتب البريد.

موعد صرف المنحة القطرية “منحة ال100 دولار”

قامت وزارة التنمية الإجتماعية القطرية بفتح باب صرف المنحة القطرية المقدمة لمساندة الأسر التى تعاني من الحروب و الحصار في دولة غزة، و يتم صرف المنحة القطرية عن طريق بعض الخطوات و التعليمات التى اوضحها المتحدث الرسمي بإسم وزارة التنمية الإجتماعية القطرية.

  1. يقوم المواطن بالدخول على موقع الإستعلام الحكومي المركزي.
  2. يتم الضغط على “الاستعلام عن المنحة القطرية – مساعدات الأسر المتعففة”.
  3. يتم إدخال رقم الهوية و تاريخ الميلاد بشكل صحيح كما في هذا الرابط query.gov.ps.
  4. بعد كتابة البيانات بشكل صحيح نقوم بالضغط على “إستعلام”.

أعلنت وزارة التنمية الإجتماعية عن بدء صرف المنحة القطرية لجميع المواطنين المستفيدين في هذه المنحة ، فقد وصل عدد المستفيدين بها إلي 150 ألف مواطن فلسطيني مقارنةً بالشهر الماضي الذي كانت تشمل هذه المنحة 120 ألف مواطن فقط ولكن بسبب الذي تمر به دولة فلسطين من الحروب والحصار بجانب تفشي فيروس كورونا المستجد في جميع أنحاء دول العالم أطلقت المنحة وقامت بضم عدد المستفيدين بشكل أكبر ليتم منحهم المنحة الذين قد تضرروا في عملهم.

إستلام المنحة القطرية 100 دولار

العديد من طلبات البحث في الفترات الماضية حول إستلام المنحة القطرية المقدمة إلي الشعب الفلسطيني ، والتي هي عبارة عن منحة 100 دولار لكل مواطن فلسطيني مستحق لهذه المنحة ، والتي وصلت أعداد المستحقين فيها إلي 150 ألف مواطن فلسطيني حتي الآن.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *