التخطي إلى المحتوى
تعرف علي شروط القبول في برنامج حساب المواطن | نتائج الأهلية الدفعة 31 حساب المواطن 1441
الاستفسار عن حالة ايداع في حساب المواطن برقم الهوية

نتائج الأهلية الدفعة 31، نعلن إليكم اليوم عبر موقعكم الإخباري “أخبار 24 ساعة” بكافة الأخبار والتفاصيل الكاملة عن الإستعلام الدفعة 31 من برنامج حساب المواطن للنتائج الأهلية ، حيث يقوم البرنامج بإيداع وإضافة المبالغ المستحقة للمستفيدين شهرياً ، وسنتعرف اليوم علي موعد النتائج الأهلية للمستفيدين لشهر يونيو 2020 / 1441 ، يُعتبر برنامج حساب المواطن هو تقديم دفعات ومبالغ شهرياً لمساندة المواطنين ذات الجنسية السعودية في تلك الظروف التي تمر بها الدولة خلال الفترة الأخيرة.

نتائج الأهلية الدفعة 31

يستفيد من برنامج حساب المواطن هي فئة معينة في المملكة العربية السعودية وهي الفئة ذات الدخل المحدود في ظل ظروف البلاد التي تمر بها في الفترة الأخيرة وغلاء أسعار السلع والمنتجات ، تقدم الدولة خدمات ومساندة لمواطنيها ، حيث تم صرف الدفعة الماضية من حساب المواطن مبلغ يصل إلي 3 مليار ريال سعودي لشهر مايو ، ووصل عدد المستفيدين في برنامج حساب المواطن أكثر من 10 مليون مواطن سعودي.

نتائج الأهلية شهر يونيو 1441

سنتعرف الآن علي شروط المستفيدين الذين يقوموا بالتقديم في برنامج حساب المواطن وكيف يتم قبولهم لإنضمامهم إلي المستفيدين ويتم صرف الدفعة الشهرية لهم :-

  1. أن يكون حاملي جنسية سعودية.
  2. حاصل علي بطاقة تنقل.
  3. الـتـابعون غيـر السعوديين ممن تربطهم بالمتقدم صلة قرابة من الـدرجـة الأولـى: غير الـسـعـودي المتزوج من سعودية – غير السعودية المتـزوجـة من ســعـودي – أولاد السعودية من زوجـها غير السعودي.
  4. أن يندرج ضمن فئة من الفئات التالية: زوج – زوجة – أب – أم – أكبر الإخوة – الفرد المستقل.
  5. أن تكون سنّه 18 عام على الأقل.
  6. أن يدرج في طلبه جميع الأشخاص الذين يصنفون تابعين له.
  7. ومن أهم الفئة المستحقه “المرأة المهجورة والمتزوجة من غير سعودي وعائلة السجين وفاقد الأهلية”.

تقوم المملكة العربية السعودية بوضع بعض الشروط وشددت بالإلتزام بها لتتمكن كمواطن سعودي ان تكون مستفيد في برنامج حساب المواطن ويتم صرف الدفعة شهرياً “نتائج الأهلية” ، وقمنا بعرض إليكم الشروط التي وضعتها الدولة ورابط تحميل البرنامج عبر متجر جوجل بلاي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *