التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة سوريا وجزر المالديف اليوم ، مواجهة اليوم بين منتخبي سوريا وجزر المالديف في تصفيات كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في الجولة الثالثة ، يحاول المنتخب السوري اليوم في حصد الثلاث نقاط أمام منتخب جزر المالديف لرفع رصيده إلي 6 نقاط ويضمن البقاء داخل المجموعة بنقاط جيدة لعدم سقوطة في فخ الهزيمة أو التعادل خصوصاً أن اللقاء سيقام على أرضه ، مباراة مهمة وقوية بين المنتخبين لخطف الثلاث نقاط من الآخر ، لعدم فقد النقاط في بداية التصفيات..

تصفيات كأس العالم آسيا سوريا وجزر المالديف

يقام اللقاء اليوم بين منتخبي سوريا وجزر المالديف بث مباشر وذلك في يوم الخميس الموافق 10 – 10 – 2019 ، وسوف يكون اللقاء بتعليق المعلق الكبير حفيظ دراجي علي فضائية قناة syria sport ، توقيت اللقاء في الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة ، والخامسة بتوقيت مكة المكرمة .

نتيجة مباراة سوريا وجزر المالديف

وسوف نتابع معكم بنشر كل المعلومات المتعلقة بمباراة سوريا وجزر المالديف بث مباشر واضافة رابط البث المباشر وذلك قبل اللقاء بنصف ساعة ، واذا واجهتك أي مشكلة في رابط البث فكل ما عليك هو كتابة تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بتحديث الفيديو مباشرة .

اقرأ أيضا :
تردد قناة سوريا الرياضية syria sport لنقل مباريات منتخب سوريا بتصفيات كاس العالم آسيا

تشكيل المنتخب السورى :
خالد ابراهيم ، خالد كردغلي ، عبدالله الشامي ، أحمد الصالح ، عمروجنيات ، محمد عنز ، أحمد أشقر، محمدالأحمد ، محمد مرمور ، ورد السلامة ، عمر خربين .

نزول اللاعبين الي أرض الملعب لاداء عمليات الاحماء ، ولا يتبقي سوى اقل من نصف ساعة علي انطلاقة الشوط الأول ، نتمني لكم مشاهدة ممتعة .

بداية اللقاء الان بين الفريقين ، نتمني نتيجة ايجابية للمنتخب السورى الشقيق .

سجل اللاعب الكبير عمر السومة الهدف الأول للمنتخب السورى من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء سددها باقتدار معلنا الهدف الاول لسوريا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *