التخطي إلى المحتوى
رابط منصه سند و استخراج تصريح الخروج من المنزل فى ساعات الحظر بمحافظات الأردن stayhome.jo

رابط منصه سند لإستخراج تصريح الخروج من المنزل فى ساعات الحظر ، قامت الحكومه الاردنيه بإصدار قرار جديد انه لن يتم السماح للمواطنين بالخروج من المنزل فى ساعات الحظر بمحافظات الأردن بدون استخراج تصريح للخروج من المنزل ، و اوضحت أيضا الحكومه الاردنيه انه سوف يتم السماح للمواطنين بالخروج من المنزل للضروره القصوى و عن طريق تقديم طلب للخروج من المنزل و الحصول على تصريح بالموافقه على الخروج من المنزل فى ساعات الحظر ، و من يخالف هذا القرار و يخرج من المنزل أثناء ساعات الحظر و بدون تصريح للخروج سوف يتعرض للمسائله القانونيه من الحكومه الاردنيه ، و تم إصدار هذا القرار من الحكومه الاردنيه بسبب تفشى فيروس كورونا فى البلاد و تحاول الحكومه الاردنيه السيطره على الازمه الحاليه بكافه الطرق الممكنه ، إليكم خطوات الدخول على رابط منصه سند لإستخراج تصريح الخروج من المنزل فى ساعات الحظر بمحافظات الأردن.

رابط منصه سند لإستخراج تصريح الخروج من المنزل فى محافظات الأردن

  1. يتم الدخول على منصه سند من خلال هذا الرابط

    stayhome.jo.

  2. يتم كتابه الرقم الوطنى الخاص بالمنشأه التابع لها المواطن الذى يريد استخراج تصريح الخروج من المنزل.
  3. يقوم المواطن بكتابه رقم العضويه من غرفه الصناعه الخاص بيه كما هو مطلوب.
  4. يتم كتابه الرقم الوطنى و رقم الهويه الخاص بالمواطن بشكل صحيح لانه سوف يتم مراجعه كافه البيانات و التأكد من صحتها لإصدار تصريح الخروج من المنزل.
  5. ثم يقوم المواطن مؤخرا بكتابه رقم الهاتف المحمول الخاص به لتلقى الرساله الالكترونيه بالموافقه او الرفض على تصريح الخروج من المنزل.
  6. يقوم المواطن بالموافقه على كافه التعهدات المطلوبه و من ثم يتم الضغط على “تحقق” كما موضح فى هذا الرابط تصريح الخروج من المنزل.

تصريح الخروج من المنزل فى ساعات الحظر بمحافظات الأردن

  • أكدت الحكومه الاردنيه على ضروره استخراج التصريح قبل الخروج من المنزل فى ساعات الحظر حتى لا يتعرض المواطن للمسائله القانونيه من خلال الدخول على رابط منصه سند

    منصه سند.

  • و يتم أيضا الاستفسار عن كافه المعلومات و التفاصيل عن تصريح الخروج من المنزل فى ساعات الحظر بمحافظات الأردن من خلال موقع وزاره الإقتصاد الرقمى و الرياده بالأردن modee.gov.jo.
  • يمكن أيضا الاستعلام عن العديد من المعلومات من خلال موقع وزاره الإقتصاد الرقمى و الرياده بالأردن من خلال الرابط السابق.

تابع أيضا :

رابط استخراج تصريح التنقل بين المدن فى السعوديه من خلال رابط اداره تصاريح الأمن العام.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *