التخطي إلى المحتوى
رابط منصة ادمودو edmodo الإلكتروني و خطوات رفع مشاريع البحث بأكواد الطلاب “study.ekb.eg”

معرفه الأكواد الخاصه بكل طالب بالرقم القومى  ، قام وزير التربيه و التعليم الدكتور طارق شوقى بتطبيق نظام التعليم الإلكترونى بعد تعطيل الدراسه بالمدارس لجميع المراحل التعليميه بسبب ازمه فيروس كورونا ، و أصدر وزير التربيه و التعليم انه يجب على جميع الطلاب الدخول على منصه ادمودو التعليميه و القيام بتسجيل البيانات الخاصه بكل طالب بطريقه صحيحه للتمكن من تكمله الفصل الدراسى الثانى ، و أوضح الدكتور طارق شوقى عن نظام الامتحانات الالكترونيه الجديد و هو نظام يعتمد على تقديم مشروع بحثى لكل طالب بالتعاون مع عدد من زملاءه بحد أقصى 5 طلاب فى كل مجموعه ، و يعتمد نظام التعليم الإلكترونى و مشروعات البحث على جعل كل طالب ينمى من مهاراته العقليه و استخراج المعلومات و كتابتها فى مشروع البحث كما أوضح وزير التربيه و التعليم الدكتور طارق شوقى.

طريقه الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومى من خلال منصه ادمودو التعليميه

  1. يقوم الطالب بالدخول على منصه ادمودو التعليميه من خلال هذا الرابط
  2. يقوم كل طالب بكتابه الرقم القومى بشكل صحيح.
  3. يتم ملئ باقى البيانات الخاصه بالطالب و هى تاريخ الميلاد و نوع الطالب و المحافظه التابع لها.
  4. سوف يتم عرض الكود الخاص بكل طالب ليتمكن من الدخول على منصه ادمودو و تسليم مشروع البحث كما أوضح وزير التربيه و التعليم.

منصه ادمودو التعليميه للتعليم الإلكترونى study.ekb.eg

  • قام وزير التربيه و التعليم الدكتور طارق شوقى بتوضيح كافه التفاصيل عن نظام الامتحانات الالكترونيه الجديد و مشاريع البحث الإلكترونية.
  • كما أوضح أيضا انه سوف يتم عمل امتحان شفوى لكل طالب فى مشروع البحث الذى قام بتقديمه.
  • يتم عمل مشروع البحث الخاص بالطالب و تقديمه عبر موقع ادمودو للتعليم الإلكترونى.
  • و أوضح الدكتور طارق شوقى ان اخر معاد لتقديم مشاريع البحث الإلكترونية هو 15 مايو 2020.
  • قام وزير التربيه و التعليم الدكتور طارق شوقى بالتشديد على ضروره اعتماد الطالب على نفسه فى انشاء البحث الإلكترونى حتى يستفيد الطالب من المشروع الذى قام بإنشائه.

اكد وزير التربيه و التعليم الدكتور طارق شوقى على ضروره قيام جميع الطلاب بالدخول على منصه ادمودو التعليميه و تسجيل البيانات الخاصه بكل طالب و العمل على مشاريع البحث الخاصه بكل مرحله تعليميه و تسليم مشاريع البحث من خلال منصه ادمودو التعليميه قبل يوم 15 مايو.

أعلنت وزاره التربيه والتعليم أيضا انه سوف يتم تقييم مشروعات البحث المقدمه بالدرجات التقديرية، و إلغاء نظام الدرجات الرقميه.

كما أوضح أيضا الدكتور طارق شوقى انه سوف يتم تقييم مشروع البحث بدرجه “مقبول” او “غير مقبول”.

أصدر أيضا وزير التربيه و التعليم الدكتور طارق شوقى انه سوف يتم تقييم كل بحث من حيث المركز و سوف يحصل كل طالب على مركز و تقييم للبحث الذى قدمه.

سوف يقوم أيضا وزير التربيه و التعليم الدكتور طارق شوقى بإنشاء اختبارات شفويه لجميع الطلاب حول موضوع البحث.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *