التخطي إلى المحتوى

نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثالث بالعراق 2019 ، إنتهت وزارة التربية العراقية من أعمال تصحيح اوراق امتحانات الصف السادس الاعدادي الدور الثالث بالعراق ، وسيتم أعتماد النتيجة على الفور من خلال موقع الوزارة الرسمي وسوف نقوم بنشرها في حين أعتمادها من داخل الوزارة ، وفي حين وجود أي أخبار جديدة تخص النتيجة سيتم تحديث المقال بالأخبار الحصرية التي ترصدها الوزارة ، يمكنك متابعة الموقع “أخبار 24 ساعة” ، للحصول على النتيجة.

وقد خصصت وزارة التربية والتعليم العراقية بعض المواقع الإلكترونية التابعة للوزارة والتي يتم تحميلها بكافة البيانات والمعلومات الخاصة بالمناطق التعليمية المختلفة.

نتائج الصف السادس الاعدادي

نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثالث بالعراق 2019

صرحت وزارة التربية العراقية في مؤتمر بتصريحات هامة بخصوص نتيجة السادس الاعدادي العراق الدور الثالث 2019 وذلك ان عمليات التصحيح لأوراق جميع الطلاب تمت بدقة شديدة تجنباً لحدوث أي مشاكل أو تظلمات ، وذلك باشراف كبير من داخل الوزارة حيث كانت الامتحانات في مستوي الطالب المتوسط ، وفي بعض المواد قد جاءت بسهولة شديده ، والآن الوزارة في مرحلة اعتمادها للنتائج.

رابط نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثالث بالعراق

  1. موقع ناجح
  2. موقع وزارة التربية العراقي
تم الانتهاء من عمليات التصحيح الخاصة ومراجعة أوراق الاجابات وتم رفع نتائج الصف السادس الاعدادي علي الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم العراقي .
نتائج الدور الثالث للسادس الإعدادي والثالث المتوسط للعام الدراسي 2018/2019 فى العراق من أكثر الأمور التي كان يتم البحث عنها عبر محرك جوجل سواء داخل المحافظات العراقية أو خارج العراق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *