التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بالقاهرة الترم الأول، يترقب جميع طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي عرض نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بجميع محافظات الجمهورية، ولكن من خلال موقعنا أخبار 24 ساعة سوف نسلط الضوء على نتيجة 3 إعدادي 2020 الترم الأول بالقاهرة، حيث سنقوم بتوفير رابط مباشر لمعرفة النتيجة والإستعلام عنها بكل سهولة ويسر من خلال رقم الجلوس فقط، حيث يقوم الطالب بالدخول على شبكة الإنترنت وتسجيل بياناته ويحصل على نتيجته فوراً، حيث يتم عرض النتيجة على شبكة الإنترنت قبل عرضها بالمدارس.

صرحت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بأن أعمال التصحيح والمراجعة بجميع مراكز التصحيح قد أوشكت على الإنتهاء وجاري رصد النتيجة لتحديد نسبة النجاح لهذا العام إعتمادها رسمياً.

نتيجة إعدادية القاهرة 2020 الترم الأول

يترقب العديد من الطلبة والطالبات ظهور نتائج الشهادة الإعدادية 2020 بمحافظة القاهرة الترم الأول، وذلك بعد أن تم الإنتهاء من أعمال امتحانات الإعدادية بمحافظة القاهرة، كما بدأت أعمال التصحيح والمراجعة بجميع كنترولات القاهرة، وقد تم التنويه بضرورة مراعاة الدقة أثناء عملية الصحة والمراجعة والرصد..

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2020 الترم الأول

قد يهمك :

بوابة نتائج تعليم أساسي نتيجة الشهادة الإعدادية 2020

أما عن طرق الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بمحافظة القاهرة فتتم من خلال بوابة نتائج تعليم أساسي، حيث يقوم الطالب بتسجيل الدخول عبر الموقع السابق، وتسجيل البيانات الخاصة به ثم الضغط على بحث وسوف تظهر جميع درجاته، وذلك فور رفع النتيجة على شبكة الإنترنت، تابعونا خلال الأيام القادمة لموافتكم بالمزيد من الأخبار حول إعلان نتيجة الإعدادية 2020.

كما يمكنكم احبائي طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادية بمحافظة القاهرة من تسجيل اسم ورقم جلوسك في تعليق أسفل المقال لموافتك بالنتيجة فور ظهورها، مع أطيب التمنيات للجميع بالنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *