التخطي إلى المحتوى

نتيجة السادس الدور الثالث العراق 2019 ، صرحت وزارة التربية العراقية في مؤتمر بتصريحات هامة بخصوص نتيجة السادس الدور الثالث العراق 2019 وذلك ان عمليات التصحيح لأوراق جميع الطلاب تمت بدقة شديدة تجنباً لحدوث أي مشاكل أو تظلمات ، وذلك باشراف كبير من داخل الوزارة حيث كانت الامتحانات في مستوي الطالب المتوسط ، وفي بعض المواد قد جاءت بسهولة شديده ، والآن الوزارة في مرحلة اعتمادها للنتائج.

نتيجة السادس الدور الثالث العراق 2019

لذلك قمنا بنشر لكم النتيجة عبر موقع وزارة التربية العراقية وموقع ناجح وسنقوم بشرح تفاصيل كيفية استخراج النتيجة عبر هذه المواقع ، حيث خصصت الوزارة خدمة عبر الموقع الالكتروني لسهولة الاستعلام واستخراج النتيجة للطالب.

ستقوم الوزارة باعتمادها للنتيجة عبر الموقع الرسمي لها وهو موقع وزارة التربية العراقية في خلال الساعات القليلة المقبلة ، وفي حين رفع النتائج سنقوم باعمال التحديثات عبر هذا المقال وسنخبركم فوراً لمعرفة كل طالب نتيجته.

نتيجة السادس العراقي الدور الثالث برقم الامتحاني

أعلنت الوزارة منذ قليل عن اسماء الناجحين والاوائل عبر موقع وزارة التربية العراقية بالفعل ، وقد صرح الوزير بأن سيتم تكريم الطلبة الاوائل وسيتم تكريمهم على الهواء مباشرةً.

حيث صرح وزير التربية العراقية في مؤتمر قال “أن نسبة النجاح عالية ، ولم يرسب اي طالب في مستوي المتوسط ، ولكن من يرسب هو من لم يأتي بالفعل إلي الامتحانات” ، ونحن موقع أخبار 24 ساعة ، نتمني للجميع النجاح والتفوق الدائم ، وقال أيضاً أن ظهور النتائج للطلاب ستكون برقم الامتحاني واسم الطالب فقط ، وحفاظاً على خصوصيتك النتيجة لكل طالب هو عدم إعطاء البيانات الخاصة بكل طالب إلي الآخر.

رابط نتيجة السادس الدور الثالث العراق 2019

  1. موقع ناجح
  2. موقع وزارة التربية العراقي
نتائج الدور الثالث للسادس الإعدادي والثالث المتوسط للعام الدراسي 2018/2019 فى العراق من أكثر الأمور التي كان يتم البحث عنها عبر محرك جوجل سواء داخل المحافظات العراقية أو خارج العراق ، لذلك قمنا بتغطية كاملة للنتيجة عبر موقعكم “أخبار 24 ساعة” ، تابع معنا النتيجة الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *