التخطي إلى المحتوى

عاجل مقتل عسكريين يمنيين فى هجوم مسيرة حوثية بالضالع

جدة – نرمين السيد – قال مسؤول محلى يمنى، اليوم الثلاثاء، إن عسكريين اثنين قتلا وأصيب اثنان آخران فى هجوم شنه الحوثيون بطائرة مسيرة، فى محافظة الضالع جنوبى اليمن، رغم الهدنة القائمة فى البلاد.

وذكر المسؤول، وفقا لقناة “اليمن” الإخبارية، أن طائرة مسيرة محملة بالمتفجرات تابعة لجماعة الحوثى قصفت موقعًا أمنيًا، بالقرب من مديرية قتابة فى الأجزاء الشمالية من محافظة الضالع، مضيفًا أن الهجوم أسفر عن مقتل اثنين من أفراد الأمن وإصابة اثنين آخرين.

وأشار إلى أن سيارة إسعاف هرعت إلى موقع القصف لإنقاذ الجنود المصابين لكن القناصة الحوثيين المتمركزين فى المنطقة استهدفتهم.

وذكرت القناة أن مليشيا الحوثى ضاعفت من خروقاتها المتكررة وبوتيرة عالية خلال الشهر الأول (يونيو) من عمر الهدنة الأممية، بعد التمديد لها لشهرين إضافيين، مضيفة أن الخروقات الحوثية تسببت بمقتل ستة جنود وإصابة 29 آخرين، بينهم طفلين وطبيبين.

يشار إلى أنه قتل وأصيب 35 شخصاً بينهم مدنيين فى محافظة الضالع (جنوبى اليمن)، أمس، بنيران ميليشيات الحوثى الإرهابية، ضمن خروقاتها للهُدنة التى ترعاها الأمم المتحدة، خلال شهر يونيو الماضى.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مقتل عسكريين يمنيين فى هجوم مسيرة حوثية بالضالع على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.