التخطي إلى المحتوى

عاجل استقالة وزيرى الصحة والمال البريطانيين بعد سلسلة من الفضائح

جدة – نرمين السيد – وبحسب “يورو نيوز”، وفى رسالة استقالته التى نشرت على تويتر قال جاويد “من الواضح بالنسبة لى أن الوضع لن يتغير تحت قيادتكم ومن ثم فقد فقدت الثقة بكم” فى إشارة إلى جونسون.

وكتب سوناك فى خطاب استقالته “يتوقع الجمهور عن حق أن تقاد الحكومة على نحو صحيح وكفؤ وجدى.. أدرك أن هذا قد يكون آخر منصب وزارى أتولاه، لكننى أعتقد أن هذه المعايير تستحق النضال من أجلها ولهذا السبب أستقيل”.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر استقالة وزيرى الصحة والمال البريطانيين بعد سلسلة من الفضائح على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.