التخطي إلى المحتوى

عاجل.. رمضان السيد: الأهلي أسوأ فريق فى الدورى.. وهناك لاعبون لا يستحقون ارتداء قميص النادي


أكد رمضان السيد، نجم الكرة المصرية الأسبق، أن جماهير الأهلي حزينة من أداء فريق الكرة بالنادي، مؤكدًا أن هناك بعض اللاعبين لا يستحقون ارتداء قميص القلعة الحمراء.


 


وتابع نجم الأهلي السابق في مداخلة هاتفية لبرنامج “بوكس تو بوكس” مع الإعلامي محمد شبانة على فضائية “ETC “: “جمهور الأهلي مستاء ومندهش من أداء الفريق الأحمر، هناك بعض اللاعبين تلعب بقميص النادي الأهلي لا تستحق ارتداء قميصه، وبعيدة كل البعد عن مواصفات لاعب النادي الأهلي”.


 


وأضاف نجم الكرة المصرية الأسبق: “الأهلي واجه فريق الجونة المستسلم والذي يترك المساحات خلفه، ولكن الأهلي يقدم أداء عشوائيا، وتواجد سواريز منذ أيام لا يشفع له التعادل أمام الجونة، الأحمر لم يقدم جملة واحدة أمام منافسه في اللقاء ، أين تعليمات المدرب؟”.


 


وأتم رمضان السيد: “لاعبو الأهلي يفتقدون للروح والعزيمة والإصرار والأداء، لا بد من رحيل عدد كبير من اللاعبين بالجيل الحالي، محمد شريف بعيد كل البعد عن مستواه لا أفهم سبب تراجع مستواه، رغم أنه يمتلك مواصفات جيدة”.


 


وتابع رمضان السيد أن فريق الكرة بالنادي الأهلي هو الأسوأ في الموسم الحالي بين جميع فرق المسابقة، مؤكدًا أن زياد طارق، أفضل من كل النجوم المتواجدين في الفريق الأحمر.


 


وواصل نجم الأهلي السابق: “زياد طارق رغم إنه ناشئ إلا أنه تشعر بأنه أفضل لاعبي الأهلي، عليه أن يحصل على فرصته وإراحة الأسماء الكبيرة، والدفع بالناشئين، أعتقد اللاعبين فرحانين بأنهم بيخسروا النقاط دي”.


 


وأكمل رمضان السيد: “كل فرق الدوري الممتاز أفضل من لاعبي النادي الأهلي.. الأمر لا يتعلق بمدرب أو إدارة أو غيره، اللاعبين فقط هم الذين يتحملون ما يحدث في فريق الكرة بالنادي الأهلي”. وأتم رمضان السيد: “الأهلي للأسف فرط في الدوري وفرص خسارته للمسابقة أكثر من الفوز بها في الوقت الحالي”.


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.