التخطي إلى المحتوى

عاجل معركة دونباس قد تطول.. ولن نتوقف عن دعم أوكرانيا

جدة – نرمين السيد – ووفقًا لموقع “روسيا اليوم”، قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان بيير: “المعركة فى دونباس قد تطول، وسنرى خسائر وإنجازات لـ الجانبين”.

وأضافت: “هذا لا يعنى أن روسيا ستحقق أهدافها وأوكرانيا ستتوقف عن القتال.. سندعم أوكرانيا، لقد أعطيناهم أكبر قدر من الدعم فى المجالات الأمنية ولن نتوقف”.

وكان المتحدث باسم الرئاسة الروسية “الكرملين”، دميترى بيسكوف، قد أوضح فى وقت سابق، أن قياة الولايات المتحدة للأوكرانيين فى هذه الحرب لا يسمح لهم بالتفكير والتحدث عن السلام، مشيرًا إلى أن الغرب يراهن على استمرار القتال فى أوكرانيا.

وأكد أن تزويد أوكرانيا بالأسلحة لا يساهم فى نجاح المفاوضات مع روسيا وأن الأمر سيكون له تأثير سلبى.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الولايات المتحدة: معركة دونباس قد تطول.. ولن نتوقف عن دعم أوكرانيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.