التخطي إلى المحتوى

عاجل مطران شبرا الخيمة يهنئ محافظ القليوبية بعيد الأضحى (صورة)



  • 1/2


  • 2/2
جدة – نرمين السيد – زار نيافة الأنبا مرقس مطران إيبارشية شبرا الخيمة وبرفقته وفد من كهنة وأراخنة الإيبارشية، مساء أمس الأربعاء، مبنى محافظة القليوبية، لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وكان فى استقبال مطران إيبارشية شبرا الخيمة والوفد المرافق، عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، ونواب البرلمان عن المحافظة، والقيادات التنفيذية والدينية والمحلية.

 

وفى السياق ذاته، زار مطران إيبارشية شبرا الخيمة، والوفد الكنسى، مبنى مديرية أمن القليوبية، لتقديم التهنئة لـ اللواء غالب مصطفى، مدير الأمن وقيادات المديرية، كما توجه الوفد إلى مديرية أوقاف القليوبية، والمنطقة الأزهرية، وجامعة بنها، حيث تم تقديم التهنئة للقيادات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مطران شبرا الخيمة يهنئ محافظ القليوبية بعيد الأضحى (صورة) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.