التخطي إلى المحتوى

عاجل تباطؤ التضخم السنوى إلى 16.19

جدة – نرمين السيد – وقالت الوزارة فى بيان نشرته وكالة الأنباء الروسية “تاس”: “تسارعت الأسعار خلال الأسبوع من 25 يونيو إلى 1 يوليو 2022 فى ضوء المراجعة السنوية لنفقات المرافق العامة فى 1 يوليو 2022.

وعلى أساس سنوى، تباطأت معدلات نمو الأسعار إلى 16.19%”.

ويواصل قطاع الأغذية توفير التأثير المقيد الأساسى للتضخم (انخفض بنسبة 0.38% بنهاية الأسبوع)، حيث تنخفض أسعار الفواكه والخضروات بوتيرة عالية.

كما يتباطأ ارتفاع أسعار المواد الغذائية الأخرى.

وكان عمدة مدينة موسكو، سيرجى سوبيانين، قال الثلاثاء الماضى، إن حرب العقوبات الغربية على روسيا لم تؤد إلى انخفاض حاد فى الاقتصاد.

وقال عمدة موسكو، خلال انعقاد اجتماع اللجنة الحكومية لزيادة استقرار الاقتصاد الروسى فى مواجهة العقوبات الغربية على روسيا، إن حرب العقوبات التى شُنت ضدنا على جميع الجبهات لم تؤد إلى هبوط حاد فى الاقتصاد وتوتر فى المجال الاجتماعى والاقتصادى.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزارة الاقتصاد الروسية: تباطؤ التضخم السنوى إلى 16.19 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.