التخطي إلى المحتوى

يعد تَرَدُد قناة الحوش على النايل سات 2022 من أكثر التَرَدُدات التي يتم البحث عَنّْها باستمرار بعد الإعلان عَنّْ آخر تحديث لها. لكل من يهتم بجميع أخبار السودان على مدار 24 ساعة فِيْ اليوم، لا تتَرَدُد فِيْ معرفة تَرَدُد تلك القناة، وهذا ما سنتحدث عَنّْه اليوم فِيْ محتوانا التالي ونكتشف بعض المعلومات عَنّْ تلك القناة.

حول قناة الحوش

قناة الحوش الفضائية هِيْ قناة سودانية الأصل تبث جميع أنواع الأخبار التي تحدث فِيْ السودان على مدار 24 ساعة فِيْ اليوم. يذكر أن القناة سميت بالحوش نسبة لاسم مدينة تقع فِيْ وسط السودان.

معلومات عَنّْ تَرَدُد قناة هُوش

قناة الحوش قناة فضائية سودانية، تعَنّْى ببث كل الأخبار التي تحدث فِيْ السودان على مدار الساعة بشكل يومي، من حيث العادات والتقاليد والتظاهرات والحركات السياسية المناهضة للحكومة ونظام الجيش، وغيرها من الاعتصامات. اعتراضات واحتجاجات أفراد الشعب كنوع من التأثير على قرارات الرئاسة.

وسميت تلك القناة بهذا الاسم نسبة إلَّى مدينة الحوش السودانية التي تقع فِيْ وسط دولة. التي تهتم بتقديم مطالب الشباب وإيصال مشاكلهم وقضاياهم إلَّى العالم الخارجي، ولا تزال القناة تسعى للوصول إلَّى نسبة أكبر من المشاهدين من أجل إيصال صوت الشعب السوداني إلَّى عدد كبير من الناس فِيْ الوطن العربي والعالم.

نوع القناة قناة حوش السودانية
نايل سات 11096
المقر الرسمي السودان
الموقع الرسمي

أنظر أيضا

محتوى قناة الحوش

جميع البرامج التي تعرضها قناة الحوش السودانية هِيْ برامج إخبارية سياسية، فهِيْ تنقل جميع الأحداث السياسية المتعلقة بالقضية السودانية بواقعية وحيادية. البرامج السياسية والإخبارية، بحيث تمر عبر القنوات التي تنقل الواقع السياسي فِيْ السودان فقط، وفِيْ أغلب الأحيان تعرض أحوال الناس وطريقة معيشتهم وواقعهم الاجتماعي. قناة حوش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.