التخطي إلى المحتوى

قناة CNBC العربية هِيْ النسخة الثانية لقناة CNBC الأمريكية العالمية، والتي تحظى باهتمام كبير بسبب استهدافها لكافة الأخبار الاقتصادية فِيْ العالم العربي والغربي، بالإضافة إلَّى متابعتها بشكل دوري لأكثر من جهة، مثل البورصة العالمية، باعتبارها هِيْ قناة أوروبية لكنها تبث عبر فريق عربي كامل من جنسيات متنوعة. تعمل القناة بشكل مستمر دون انقطاع أو تداخل، وتجدر الإشارة إلَّى أنها قناة مجانية بالكامل.

حول سي إن بي سي عربية

هذه واحدة من أفضل القنوات الإخبارية فِيْ العالم. يوفر كل ما يتعلق بالأخبار والاقتصاد والتمويل والأعمال. القناة تبث على مدار اليوم وهِيْ مجانية. يعرض أسعار الذهب والفضة والعمالة. لديها عدد كبير من المتابعين ولها قاعدة جماهِيْرية كبيرة، حيث يوجد الكثير من الأشخاص المهتمين بهذا الخبر. وهم يريدون متابعته على أساس يومي، وتقدم لهم CNBC Girl كل هذا.

من أفضل القنوات المجانية التي تعرض محتوى مهم للغاية، حيث تعرض جميع أخبار المال والبورصة، وتعرض تحركات السوق المالية. CNBC تابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة، مع أفضل اختيار للصحفِيْين والمذيعين على أعلى مستوى. بدأت القناة البث فِيْ عام 2006، وتولت رعاية البورصة فِيْ الدول العربية والخليجية.

تبث قناة CNBC العربية عددًا كبيرًا من البرامج الاقتصادية المتعلقة بالأحداث الأخيرة فِيْ العالم، وخاصة المنطقة العربية. والقاهرة والمنامة، لذا فإن القناة قادرة على تقديم جميع الأحداث العربية للمشاهد.

تردد قناة CNBC العربية

نوع القناة اقتصادي
مالك القناة ان بي سي وورلد
تَرَدُد النايل سات 11787

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *