التخطي إلى المحتوى

تقام ضمن معسكر الريدز الذي يخوضه في النمسا، في إطار الاستعداد لخوض غمار الموسم الجديد، على مستوى جميع المسابقات، إذ ينطلق الدوري الإنجليزي، يوم 5 أغسطس المقبل، بينما يبدأ مشوار رفاق محمد صلاح يوم 6 من الشهر ذاته.

تنطلق مباراة ليفربول القادمة ضد ريد بول سالزبورج، في الثامنة مساء غد الأربعاء، وتذاع عبر قنوات Sport TV1 Portugal وSharjah Sport HD، وذلك ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد، في محاولة لتجهيز جميع العناصر الأساسية والصفقات الجديدة، من أجل المنافسة بشكل مبكر على لقب الدوري الإنجليزي الذي فقده الموسم الماضي لصالح مانشستر سيتي، كما أهدر فرصة التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة في المباراة النهائية على يد ريال مدريد.

ليفربول لم يخسر خلال الفترة التحضيرية، سوى مواجهته أمام مانشستر يونايتد، في اللقاء الذي حسمه الأخير برباعية نظيفة، والذي فضل خلاله يورجن كلوب المدير الفني للريدز، الدفع بالعناصر غير الأساسية، ومنح الركائز الأساسية بعض الدقائق خلال المباراة، إذ شارك محمد صلاح في الدقيقة 60 من عمر المواجهة.

كما يرغب يورجن كلوب في منح الصفقات الجديدة الفرصة الأكبر، من أجل الانسجام سريعًا مع الفريق الإنجليزي، والاعتماد عليها بشكل أساسي مع بداية الموسم المقبل، وعلى رأسهم الثنائي داروين نونيز وكارفاليو.

تشكيلة ليفربول امام ريد بول سالزبورج

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: تياجو ألكانتارا، فبينيو، هندرسون.

الهجوم: لويس دياز، داروين نونيز، محمد صلاح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *