التخطي إلى المحتوى

نتائج الثانوية العامة الدور الأول 2022 ، رابط درجات المدارس الثانوية العامة 2022 وأماكنها على الموقع الرسمي لوزارة التعليم والتعليم التكنولوجي انتباه آلاف الطلاب في الفترة الحالية لاستخراج درجات الصف الثالث الابتدائي. تتزامن مدرسة 2022 ، التي تحمل أرقام مقاعد الجولة الأولى ، مع التاريخ الذي أعلنت فيه الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم المصرية النتائج في منشور على فيسبوك على موقع التواصل الاجتماعي ، وأعلنت عن بدء اختبارات القدرات. وتحدد كليات ومعاهد أخرى ، ابتداء من يوم الأحد ، في إطار استعدادات الجامعة المصرية للعام الدراسي الجديد وتنسيق جامعة 2022.

تستعد وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني لاعتماد نتائج الشهادة الثانوية العامة 2022 في نهاية الأسبوع الأول من أغسطس 2021-2022 وتزويد الطلاب بأرقام المواقف خلال فترة الاختبار في نهاية عام 2021-2022 العام الدراسي.

اجتاز 708،478 طالبًا من طلاب الآداب والعلوم العملية والرياضيات امتحانات المدارس الثانوية العامة للعام الدراسي 2021-2022 ، في 2089 مجلسًا لامتحانات التعليم العالي الموجودة في مقاطعات الجمهورية.

نتائج الامتحانات الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم
وبحسب المعلومات المنشورة على فيسبوك على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم ، فإن نتائج الجولة الأولى من المدارس المتوسطة العادية لعام 2022 سيتم الإعلان عنها عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم. لجميع الطلاب بمجرد الموافقة على النتائج مباشرة من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.

كما سيتم الإعلان عن تفاصيل النتائج في مؤتمر صحفي في الديوان العام للوزارة.

وأشاد الوزير بالتميز الأكاديمي لطلبة شهادة الثانوية العامة 2022 ، وحثهم على مواصلة تفوقهم ، مشيدا بهم في احتفال رسمي بمكتب وزارة التربية والتعليم.

رابط لنتيجة الثانوية العامة 2022 برقم المقعد

من خلال الأسطر التالية سنظهر لك رابط استخراج نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم المقعد من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم فور اعتمادها.

  • تسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي.
  • حدد أيقونة خدمات الطلاب.
  • انقر فوق نتائج امتحانات الثانوية العامة 2022.
  • أدخل رقم مقعد الطالب.
  • انقل رمز التحقق الذي يظهر أمامك.
  • انقر فوق رمز الاستعلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *