التخطي إلى المحتوى

عاجل بدأنا تعديل اللائحة الداخلية فى كفالة الأطفال عبر الأسر البديلة

جدة – نرمين السيد – وأضافت فؤاد، خلال مداخلة لها فى برنامج “من مصر”، الذى يعرض على قناة cbc، ويقدمه الإعلامى عمرو خليل، أنه تم تعديل القوانين فى اللائحة الداخلية، وهناك جهود مبذولة من قبل الدولة المصرية لتحسين أحوال الأطفال نفسيا وعمليا لدمجهم فى المجتمع.

 

وأوضحت، أن منظومة الأسر البديلة تشهد اهتماما واضحا وكبيرا من الحكومة فضًلا عن أننا فى الفترة الأخيرة بحثنا فى قانون الطفل والأسر البديلة، وبالتالى أضفنا تشريعات جديدة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر التضامن: بدأنا تعديل اللائحة الداخلية فى كفالة الأطفال عبر الأسر البديلة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.