التخطي إلى المحتوى

موقع نتائج ثانوية الأزهر 2022. في تمام الساعة الثانية بعد ظهر اليوم سيعقد المؤتمر الصحفي حول نتائج ثانوية الأزهر لإعلان النتيجة وبعد انتهاء المؤتمر سيتم رفعها على موقع الأزهر. البوابة الإلكترونية: بدأت لجان التصحيح عملها فور انتهاء الاختبارات في 5 يوليو 2022 ، والآن النتائج جاهزة وسنقدم لقرائنا عبر موقع ثقافني طريقة لاستخراج النتائج بسهولة إلكترونياً ، لذا تابعونا ، تنشر ، اليوم الخميس ، 28 تموز / يوليو ، وقائع المؤتمر الصحفي لإعلان نتائج شهادة الثانوية الأزهرية ، من قبل ممثل الأزهر الشريف ، نيابة عن الإمام الأكبر شيخ العريش. مؤتمر الأزهر ستكون نتائج الثانوية الأزهرية متاحة للطلاب.

هذا العام اجتاز 139 ألف طالب امتحانات الثانوية العامة بمختلف المسارات ، وأقيمت الامتحانات في 605 مجالس امتحانات في جميع المحافظات ، في جو مثالي للطلاب ، ولم يشتك أي طالب من معوقات في الامتحان ، واليوم هناك حالة ترقب لإعلان النتائج في الساعات القليلة المقبلة على وجه التحديد في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة ، وسيعقد وكيل الأزهر مؤتمرا صحفيا قبل إعطاء النتيجة ، سيعلن فيه أسماء أول. الطلاب ومعدل النجاح العام في كل قسم على حدة ، وإليكم كيفية استخراج النتيجة إلكترونيًا عبر موقع بوابة الأزهر.

رابط الإستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

أولاً: قم بتسجيل الدخول إلى موقع بوابة الازهر الالكترونية.

ثانيًا: ثم عليك الضغط على أيقونة نتائج الامتحان.

ثالثًا: إدخال رقم مقعد الطالب والتأكد من إدخاله بشكل صحيح.

رابعاً: ثم عليك تحديد التقسيم (علمي أو أدبي).

خامساً: بعد ذلك عليك الضغط على استفسار للحصول على نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية 2022 للصف الثالث ثانوية الأزهر الدور الأول ، ومعرفة تفاصيل درجاتك في الأزهر. المرحلة الثانوية خلال العام الدراسي الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.