التخطي إلى المحتوى

تعلن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 لطلبة الأزهر الذين أكملوا مؤخرا امتحانات الدور الأول في اللجان المختلفة المنعقدة على مستوى الجمهورية ، وسيتم الإعلان عن الأول. نهنئ خلاله الطلاب الأوائل الذين حققوا أفضل النتائج ، وأيضًا سيتم تنظيم مؤتمر صحفي يعلنون فيه تفاصيل النتيجة ونسبة النجاح التي حققها الطلاب هذا العام ، بحيث يكون كل طالب بعد حصوله على تحميل النتيجة على بوابة الأزهر ، سيتمكن من الرجوع إلى نتائجه والعلامات التي حصل عليها هذا العام. .

تقدم نحو 139 ألف طالب وطالبة الامتحان داخل اللجان بأقسام مختلفة منتشرة في عموم الجمهورية ، منهم 91392 طالبًا وطالبة في القسم الأدبي ، و 46648 طالبًا وطالبة في القسم العلمي ، فيما يتبع شعبة العلوم الإسلامية نحو 143 طالبًا وطالبة. . وقد تم تسجيلهم وقالت المصادر في بياناتها أنه سيتم الكشف عن نتائج طلبة الأزهر عبر رابط بوابة الأزهر الإلكترونية ، حتى يتمكن جميع الطلاب من الحصول على النتائج فقط من خلال بوابة الأزهر الرسمية.

رابط الإستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

أولاً: قم بتسجيل الدخول إلى موقع بوابة الازهر الالكترونية.

ثانيًا: ثم عليك الضغط على أيقونة نتائج الامتحان.

ثالثًا: إدخال رقم مقعد الطالب والتأكد من إدخاله بشكل صحيح.

رابعاً: ثم عليك تحديد التقسيم (علمي أو أدبي).

خامساً: بعد ذلك عليك الضغط على استفسار للحصول على نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية 2022 للصف الثالث ثانوية الأزهر الدور الأول ، ومعرفة تفاصيل درجاتك في الأزهر. المرحلة الثانوية خلال العام الدراسي الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.