التخطي إلى المحتوى

سيتم الإعلان عن نتائج البوابة الإلكترونية لمدرسة الأزهر الثانوية 2022 بالأزهر ، بحسب ما هو مكتوب على الموقع الرسمي حيث سيتم إعلان النتائج اليوم الخميس ، في تمام الساعة 2:00 ظهرًا اليوم 28 يوليو 2022 ، ظهر اليوم في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد إعلان نتائج مدرسة الأزهر المتوسطة ، تم الإعلان أمس عن قائمة المركز الأول وتم إبلاغهم هاتفيا. أحمد. وهنأهم الطيب وشيخ الأزهر ومؤسسة الأزهر رسمياً ، وأعلنوا في هذا اليوم نتائج مدرسة الأزهر الثانوية لجميع طلاب أكاديمية الأزهر في مصر. جمهورية مصر العربية.

وكما هو معتاد لدى طلاب المرحلة الثانوية في الأزهر ، فإن الهدوء التام يسيطر على أجواء امتحاناتهم ، رغم أنهم يدرسون عدة مواد بين طلاب المرحلة الثانوية ، ويأخذون النظام القديم وليس نظام الكمبيوتر اللوحي. خلال الأسابيع القليلة الماضية ، أكمل الطلاب مرحلة الاختبار وأكملوا الآن اختباراتهم. مرحلة تصحيح النسخ واعتماد النتائج ، بحيث تكون متاحة على الموقع الإلكتروني لبوابة الأزهر ، وهو الموقع المتخصص والمعتمد لإعلان نتائج جميع طلاب الأزهر في مختلف المستويات الأكاديمية.

رابط الإستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

أولاً: قم بتسجيل الدخول إلى موقع بوابة الازهر الالكترونية.

ثانيًا: ثم عليك الضغط على أيقونة نتائج الامتحان.

ثالثًا: إدخال رقم مقعد الطالب والتأكد من إدخاله بشكل صحيح.

رابعاً: ثم عليك تحديد التقسيم (علمي أو أدبي).

خامساً: بعد ذلك عليك الضغط على استفسار للحصول على نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية 2022 للصف الثالث ثانوية الأزهر الدور الأول ، ومعرفة تفاصيل درجاتك في الأزهر. المرحلة الثانوية خلال العام الدراسي الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.