التخطي إلى المحتوى

عاجل نائبًا عن الرئيس.. محافظ القاهرة يحضر الاحتفال بالعام الهجرى الجديد (صور)

جدة – نرمين السيد – شهد خالد عبد العال محافظ القاهرة، نائبا عن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، الاحتفال الذى أقامته وزارة الأوقاف بمناسبة العام الهجرى الجديد 1444 بمسجد السيدة نفيسة بحضور د.محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.
صور اللقاء

كما شارك أيضا د. محمد عبدالرحمن الضوينى، وكيل الأزهر الشريف، نائبا عن فضيلة الإمام الأكبر د. أحمد الطيب شيخ الأزهر، ود. شوقى علام مفتى الجمهورية، ود. عبدالهادى القصبى شيخ مشايخ الطرق الصوفية ورئيس لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، ولفيف من كبار المسؤولين ورجال الدين وعلماء الأزهر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نائبًا عن الرئيس.. محافظ القاهرة يحضر الاحتفال بالعام الهجرى الجديد (صور) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.