التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ليبيا وبوتسوانا ، يستعد اليوم منتخب ليبيا لمواجهة منتخب بوتسوانا فى الجولة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا 2023 ، وقد يحاول المنتخب الليبي في ان يظهر بشكل جيد هذه النسخة من البطولة من أجل ان يكون له دوراً جيداً في البطولة والتأهل بنجاح ، فقد يترقب الآلاف من محبي كرة القدم في هذه المباراة والتي من المقرر أنها سوف تنطلق اليوم الأربعاء الموافق 1 من شهر يونيو 2022 ، في مواجهة ستنطلق ببداية مشوار جديد في بطولة هامة لدي جميع المنتخبات الذين قد يشاركون بها.

إلتقي منتخب ليبيا امام بوتسوانا في أربعة مواجهات أخري من قبل ، ولم يتمكن المنتخب البوتسواني في ان يحقق الفوز علي المنتخب الليبي بهما ، ولذلك في مواجهة يلتقي كلاً منهما فى الجولة الأولى من بطولة مهمة وقد يحاول الطرفين ان يحقق الفوز ، ولكن المنتخب الليبي فهو فرصته أكبر وجيدة في ان يحقق هذا الإنتصار.

ينضم المنتخبين “منتخب ليبيا ومنتخب بوتسوانا” إلي المجموعة العاشرة من تصفيات كأس امم افريقيا 2023 في مرحلة المجموعات ، وقد يأتي أيضاً منتخبي تونس وغينيا الإستوائية فى هذه المجموعة ينضم إليهما.

موعد مباراة ليبيا وبوتسوانا

تنطلق المباراة بين فريقي ليبيا وبوتسوانا اليوم الأربعاء الموافق 01 يونيو 2022 ، وذلك علي ملعب شهداء بنينا ، وذلك في منافسات الجولة الأولي من بطولة تصفيات أمم إفريقيا 2023 للموسم الرياضي 2021 / 2022 في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مصر والسابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة ، علماً بأن اللقاء سوف يذاع علي قناة بي إن سبورت، الناقل الحصري الوحيد للمباراة في الوطن العربي.

بطاقة مباراة ليبيا وبوتسوانا

والآن سوف نتعرف علي موعد مباراة ليبيا وبوتسوانا اليوم والقنوات الناقلة للقاء في بطاقة كاملة عن المباراة سنعرضها إليكم الآن.

  • 🏆 البطولة : بطولة تصفيات أمم إفريقيا 2023.
  • 🏅 الجولة : الجولة الأولي.
  • 🏟 ملعب المباراة : ملعب شهداء بنينا.
  • 📺 القنوات الناقلة : بي إن سبورت.
  • موعد المباراة : الساعة 18:00 مساءاً بتوقيت مصر (GMT 2+).
  • تاريخ المباراة : الأربعاء ( 01-06-2022 ).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.