التخطي إلى المحتوى

جاءت عمليات البحث تزداد بشكل كبير جداً خلال الساعات الماضية من جميع المسلمون في الوطن العريي حول رسائل تهنئة بالعام الهجري الجديد 1444 للأصدقاء والأحباب والأقارب ، ومن خلال هذا التقرير سوف نقدم إليكم باقة من أجمل الرسائل لتهنئة الجميع بهذه المناسبة السعيدة ، فقد يرغب جميع المسلمون بالبحث عن أجمل رسائل تهنئة ، وسنأتيكم الآن بباقة من أجمل الرسائل في السطور التالية حتي تقوم بتهنئة الأقارب والأصدقاء والأحباب.

تهنئة بالعام الهجري الجديد 1444

– اللهم قد أقبلت علينا السنة الهجرية الجديدة، ولا نعلم أقبلتنا في سنوات ماضية أم كنّا فيها من الغافلين، نسألك يا رب أن ترحمنا وأن تجعل لنا فيها نصيبًا من الطّاعات.

– بمناسبة السنة الهجريّة الجديدة، نُبارك للأهل والأحبّة في كلّ مكان، ونسأل الله أن تكون سنة الخير على جميع شعوب العالم الإسلامي، كلّ عام وأنتم إلى الله أقرب، وإلى طاعته أرغب.

– اللهم يا ربّ العرش العظيم، أصلح حالي وحال أخوتي في كلّ مكان بمناسبة السنة الهجريّة الجديدة، واجعلنا فيها من الغانمين الفائزين بالطّاعات النّاجين من الذّنوب والزّلات.

– اللهم يا ربّ العرش العظيم أسألك مع مطلع السنة الهجريّة الجديدة أن تحفظنا بعين رعايتك التي لا تنام، وأن تُظللنا بالرحمات التي لا تنقطع، اللهم بارك لي وللأهل والأحبة في تلك المناسبة الطّيبة.

– اللهم قد أقبلت علينا السنة الهجرية الجديدة، ولا نعلم أقبلتنا في سنوات ماضية أم كنّا فيها من الغافلين، نسألك يا رب أن ترحمنا وأن تجعل لنا فيها نصيبًا من الطّاعات.

رسائل تهنئة العام الهجري الجديد 1444

اللهم وقد أشرقت علينا شمس العام الهجري الجديد، أسألك أن تُبارك لأخي وصديقي، وأن تجعل له النّصيب الأحسن من الطاعات، فيتقرّب منك بما تصطلح به أمور دينه ودُنياه.
تزيدنا مناسبة العام الهجري الجديد، قُربًا بالأشخاص الاغلى على القلب، ومع نفحات تلك المناسبة الطّيبة، نُبارك لكم، ونتمنّى من الله أن يُباركها علينا وعليكم.
مع مناسبة العام الهجري الجديد، أزفُّ لكم أطيب التّهاني والتبريكات، تعبيرًا عن الفرحة والسّعادة في تلك المناسبة الطّيبة التي ترتقي بها الأيّام.
بأتوجّه إليكم بأطيب التّهاني بمناسبة العام الهجري الجديد، سائلًا المولى أن يجعل لكم النّصيب الأجمل والحظّ الأمثل.
تزيدنا مناسبة العام الهجري الجديد من الإقبال على رحمة الله وعلى طاعاته التي نتقرّب بها إلى الله، فنسأل الله الذي لا إله إلّا هو أن يُبارك لنا في تلك السّاعات والأيّام والشّهور.
إنّ من رَحمة الله تعالى بعباده المُسلمين أن سخّر لهم الأيّام فرصًا ليصلوا عَبرها إليه، فاللهم نحمدك على نِعمة بلوغ العام الهجري الجديد.
دُمتم في حفظ الله ورعايته التي لا تزول، ودُمتم في امانه الذي لا بديل عنه، بمناسبة العام الهجري الجديد، كلَّ عام وأنتم إلى ربّكم أقرب.
نحتفل اليوم بمناسبة وداع عام هجري واستقبال عام هجري جديد، سائلين الله جلذ وعلا أن يُبارك لنا ولكم، وأن يصرف عنّا وعنكم فيها كلّ شر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.