التخطي إلى المحتوى

عاجل محافظ الإسكندرية يستقبل قبطان السفينة اليونانية ايكاريا

جدة – نرمين السيد – استقبل محمد الشريف محافظ الإسكندرية، جيوجيوس مانتزوريس قبطان السفينة اليونانية ايكاريا، والوفد اليونانى المرافق له، وذلك خلال زيارتهم للإسكندرية فى إطار التدريب الصيفى السنوى للأكاديمية.

وأعرب محافظ الإسكندرية، عن سعادته باستقبال الوفد على أرض الإسكندرية، مشيدًا بالعلاقات الجيدة التى تجمع البلدين فى جميع المجالات وعلى جميع الأصعدة.

وأكد أن المحافظة على أتم الاستعداد لتسهيل زيارة الوفد لزيارة الأماكن السياحية والأثرية بالإسكندرية.

من جانبهم، أكد الوفد اليونانى قوة العلاقات بين الجانبين، وذلك للتشابه الكبير بين ثقافة وحضارة البلدين، وأعربوا عن سعادتهم بوجودهم على أرض الإسكندرية.

وأضاف الوفد أنهم حريصين على زيارة الأماكن الأثرية فى الإسكندرية خلال زيارتهم القصيرة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محافظ الإسكندرية يستقبل قبطان السفينة اليونانية ايكاريا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.