التخطي إلى المحتوى

عاجل.. أحمد حسن: لم أتلق عرضا لتولى منصب مدير المنتخب.. وفيتوريا مدرب مميز


كشف أحمد حسن “الصقر” نجم الكرة المصرية السابق أنه لم يتلق عرضا لتولى منصب مدير المنتخب الوطني في الفترة المقبلة موضحا أنه يملك معلومات بأن هذا المنصب لن يشغله أحد لاعبي المنتخب السابقين.


 


وتابع أحمد حسن في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “جمهور التالتة” مع الإعلامي إبراهيم فايق على قناة أون تايم سبورتس2: “أنا لدي مبدأ بالابتعاد عن العمل الإداري في المنتخب حتى لو تلقيت عرضا رسميا لشغل المنصب، والسبب في هذا هو الأجواء التي تعيشها الكرة المصرية وأخرها رحيل إيهاب جلال”.


 


وواصل الصقر: “أنا أرى أن فيتوريا مدرب مميز، والانجاز ليس في التعاقد مع مدرب جيد، لأن منتخب مصر يستحق هذا، الإنجاز هو تحقيق لقب كأس الأمم الإفريقية والمنافسة على الوصول لكأس العالم”.


 


وواصل نجم الكرة المصرية السابق: “لدي قناعة بأن لاعبو المنتخب طلبوا أن يتولى منصب مدير المنتخب شخص يقوم بالجانب الإداري فقط، وبالتالي طالبوا بعدم اسناد المنصب لأحد النجوم السابقين”.


 


وأتم الصقر تصريحاته: “التجربة الأخيرة لمدير المنتخب مع وائل جمعة كانت مميزة والنتائج كانت تليق بالمنتخب لكن صادفهم سوء حظ غريب في نهائي إفريقيا، والمباراة الفاصلة المؤهلة للمونديال”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.