التخطي إلى المحتوى

عاجل خطر الألغام التى زرعها نظام كييف يعيق حركة السفن التجارية

جدة – نرمين السيد – وقال ميزينتسيف: “خطر القصف والألغام الذى خلقه مسؤولو كييف لا يسمح للسفن بالإبحار بحرية إلى عرض البحر. حيث أنه فى 28 يوليو 2022، عند قياس أعماق الممر المائى عند مصب نهر الدانوب، انفجر لغم بسفينة الدراسات الجغرافية الأوكرانية “شلياخوفيتش”.

وحملت روسيا فى وقت سابق الجيش الأوكرانى المسؤولية عن زرع مئات الألغام فى البحر الأسود وبحر آزوف، محذرة من أن بعض الألغام فلتت من مراسيها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الدفاع الروسية: خطر الألغام التى زرعها نظام كييف يعيق حركة السفن التجارية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.