التخطي إلى المحتوى

عاجل الأوقاف تعلن انطلاق مقرأة كبار القراء

جدة – نرمين السيد – أعلنت وزارة الأوقاف، أنه سيتم افتتاح الأول من شهر المحرم 1444هــ، الموافق 30 يوليو 2022م مقرأة كبار القراء بمسجد الرحمة بالقاهرة الساعة العاشرة صباحًا، وذلك فى إطار جهود وزارة الأوقاف فى العناية بالقرآن الكريم وأهله.

وأكدت وزارة الأوقاف، فى وقت سابق، أن المساجد تشهد إقبالا من المصلين على الدروس المنهجية التى تم إطلاقها مؤخرًا، فى إطار خطتها لنشر الفكر الوسطى المستنير من خلال رسائلها المتعددة، حيث تستمر الدروس العلمية والدعوية المنهجية بمحافظات الجمهورية عقب صلاة المغرب.

 

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الأوقاف تعلن انطلاق مقرأة كبار القراء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.