التخطي إلى المحتوى

عاجل كل عام وأنتم بحفظ الله ورعايته



  • 1/2


  • 2/2

نشكركم على اهتمامكم بقراءة خبر الملك : كل عام وأنتم بحفظ الله ورعايته على موقعنا والان مع التفاصيل

صنعاء – ميسرا اسماعيل في الأحد 31 يوليو 2022 12:08 صباحاً – دوت الخليج  :- هنأ جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، اليوم الجمعة، الأمة العربية والإسلامية، برأس السنة الهجرية.

وقال جلالته عبر حسابه بتويتر: ” في ذكرى الهجرة النبوية الشريفة، هذه الرحلة العطرة المباركة، نسأل المولى عز وجل أن يعيدها على الأردن والأمتين العربية والإسلامية بالخير والمسرات. كل عام وأنتم بحفظ الله ورعايته”.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الملك : كل عام وأنتم بحفظ الله ورعايته على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جي بي سي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.