التخطي إلى المحتوى

عاجل قرار عاجل من الحكومة الألمانية استعدادا لـ أزمات الطاقة

جدة – نرمين السيد – وكشفت حكومة برلين عن إطفاء إنارة عشرات المبانى العامة والمعالم فى المدينة ليلا، حيث سادت حالة من الظلام لأول مرة فى مبنى برلمان الولاية فى حى “برلين ميته”، بالإضافة إلى كاتدرائية برلين أو حديقة “لوست جارتين” منذ يوم الأربعاء الماضى.

ومن جانبها، أعلنت وزارة البيئة الألمانية أن 200 مبنى ضمن نطاق مسؤوليتها لن تتم إضاءتها فى الليل بعد الآن، ويشمل ذلك عامود النصر ومبنى البلدية وقصر شارلوتنبورج، لافتة إلى أنه سيتم قطع الإضاءة تدريجيا خلال الأسابيع الثلاثة أو الأربعة المقبلة.

وأكدت وزارة البيئة الألأمانية أن هناك حوالى 1400 مصباح إضاءة قيد التشغيل، مشيرة إلى أن تكاليف إضاءتها تبلغ نحو 40 ألف يورو فى العام.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر قرار عاجل من الحكومة الألمانية استعدادا لـ أزمات الطاقة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.