التخطي إلى المحتوى

عاجل ملتزمون بالإصلاحات لاستكمال المفاوضات مع صندوق النقد

نشكركم على اهتمامكم بقراءة خبر عون: ملتزمون بالإصلاحات لاستكمال المفاوضات مع صندوق النقد على موقعنا والان مع التفاصيل

صنعاء – ميسرا اسماعيل في الأحد 31 يوليو 2022 01:05 مساءً – دوت الخليج :- قال الرئيس اللبناني ميشال عون، اليوم الأربعاء، إن لبنان ملتزم بإجراء الإصلاحات البنيوية الضرورية لاستكمال المفاوضات مع صندوق النقد الدولي في إطار خطة التعافي الاقتصادي.
وشدد، خلال اجتماعه مع المدير الجديد لمجموعة البنك الدولي في قسم المشرق، الذي يضم إيران والعراق والأردن وسوريا ولبنان في الشرق الأوسط، إضافة إلى منطقة شمال إفريقيا، جان كريستوف كاريه، على أهمية التعاون القائم بين لبنان والبنك الدولي، والمشاريع التي تحققت خلال الأعوام الماضية وتلك التي هي في طور التنفيذ.
وأكد كاريه، من جهته، عزمه على متابعة التعاون مع المسؤولين اللبنانيين من أجل تحقيق أهداف البنك الدولي في دعم لبنان وتمكينه من تجاوز الظروف الصعبة التي يمر بها والتحديات التي تواجهه”.
–(بترا)

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عون: ملتزمون بالإصلاحات لاستكمال المفاوضات مع صندوق النقد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جي بي سي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.