التخطي إلى المحتوى

عاجل موجة الحر قتلت 2064 شخصا خلال شهر يوليو وحده

جدة – نرمين السيد – وأشار نظام مراقبة الوفيات اليومية بمعهد كارلوس الصحى، إلى أن الوفيات الناجمة عن ارتفاع درجات الحرارة، كانت أقل من هذا العدد بنحو أربع مرات، خلال نفس الفترة من العام الماضى، حسبما نقلت وكالة “نوفوستى”.

وبحسب البيانات التى نشرها موقع المعهد الإسبانى، فمن بين إجمالى الوفيات، كانت 1321 حالة وفاة فوق سن الـ85 عاما، و470 آخرين تتراوح أعمارهم بين 75 و84، إضافة إلى 176 حالة بين سن 65 و74، وما يصل إلى 83 كانوا بين 45 و64.

كما أشارت البيانات إلى وفاة عشرة أطفال دون سن الرابعة عشرة بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

وأوضحت البيانات أن العدد الأكبر للوفيات سقط يومى 18 و19 يوليو الجارى، عندما كان متوسط ​​درجة حرارة الهواء فى جميع أنحاء إسبانيا يقارب 38 إلى 40 درجة مئوية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إسبانيا: موجة الحر قتلت 2064 شخصا خلال شهر يوليو وحده على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.