التخطي إلى المحتوى

عاجل رقمنة شاملة لجميع الخدمات الحكومية في الاردن عام 2025

نشكركم على اهتمامكم بقراءة خبر رقمنة شاملة لجميع الخدمات الحكومية في الاردن عام 2025 على موقعنا والان مع التفاصيل

صنعاء – ميسرا اسماعيل في الأحد 31 يوليو 2022 08:03 مساءً – دوت الخليج :- قال وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة إننا نريد الوصول إلى خدمات حكومية تركز على احتياجات المواطنين اليومية، مبينا أن الخدمات تقسم إلى رقمية ومكانية.

وأكد خلال مؤتمر صحفي عقد الأحد على هامش إطلاق خارطة تحديث القطاع العام، أننا سنصل إلى خدمات حكومية متكاملة ومترابطة ورقمنة شاملة لجميع الخدمات في العام 2025.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رقمنة شاملة لجميع الخدمات الحكومية في الاردن عام 2025 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جي بي سي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.