التخطي إلى المحتوى


تلقى نادي النصر أكثر من عرض بشأن أدهم حامد، نجم خط الوسط، بعد تألقه هذا الموسم كأحد العناصر الأساسية بالفريق منذ صعوده للفريق الأول قادما من فريق الشباب، كان آخرها تسجيل ثلاثة أهداف هاتريك في المباراة الأخير للنصر بدوري القسم الثاني أمام منتخب السويس والتي انتهت بفوز النصر 2/4.


 


ومن أبرز العروض المقدم عرض نادي سموحة الذي طلب شراء اللاعب وضمه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم القادم، وتدرس إدارة نادي النصر برئاسة الدكتور عمرو عبد الحق العروض المقدمة لأدهم حامد للموافقة على العرض الأنسب له وللنادي.


 


أدهم حامد صاحب الـ22 عاما من مواليد 2000 لعب مع النصر 25 مباراة خلال هذا الموسم، وعلى الرغم من أنه يلعب في مركز الوسط المدافع، إلا أنه أحرز سبعة أهداف، منها هاتريك في مباراة منتخب السويس، وصنع ثلاثة أهداف. 


 


واختتم فريق النصر الموسم بتحقيق فوز كبير على منتخب السويس في ملعبه بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة التي جمعت الفريقين بدوري القسم الثاني.


 


وتقدم منتخب السويس بالهدف الأول عن طريق أحمد صالح في الدقائق الأولى، بينما نجح أدهم حامد في تسجيل هدف التعادل للنصر عندنا استخلص الكرة من مدافع السويس وانفرد بحارس المرمى وأودع الكرة في الزاوية اليسري في الدقيقة 30 الشوط الأول.


 


وفي الدقيقة 32 تلقي ادهم تمريرة رائعة من رامز زيدان، وانفرد أدهم بالحراسة وراوغه وسدد في المرمى الخالي.


 


وفي الشوط الثاني أحرز أحمد كالوشا الهدف الثالث للنصر من ركلة جزاء في الدقيقة 80 وفي الدقيقة 83 أحرز ادهم حامد الهدف الرابع لمن ضربة رأس من تمريرة لرامز زيدان لنصر وفي الدقيقة 88 أحرز الهدف صالح الهدف الثاني لمنتخب السويس.


 


وعقب المباراة نال ادهم حامد تحية كبيرة من جماهير منتخب السويس بعد تألقه وتقديمه لمباراة كبيرة، وحرص على إهداء الجماهير قميصه عقب المباراة.


 


بهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد منتخب السويس عند 39 نقطة في المركز الحادي عشر.


 


وأكد ياسر رضوان، المدير الفني للنصر، أن الفريق قدم مباراة جيدة بدون ضغوط، وأن مستوى اللاعبين تحسن بشكل كبير عن الفترة الماضية، وحققوا فوزا كبيرا برباعية على فريق كبير مثل منتخب السويس في ملعبه.


 


واضاف رضوان أن أهم تعليماته للاعبين تقديم مباراة جيدة، وأنها الموسم بشكل جيد، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة سيبدأ العمل، استعدادا للموسم القادم، وإن وضْع الفريق سيكون أفضل بكثير في الموسم المقبل بعد التدعيم.


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.