التخطي إلى المحتوى

عاجل أضخم سفارة أمريكية في العالم سيحتضنها الأردن!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة خبر أضخم سفارة أمريكية في العالم سيحتضنها الأردن! على موقعنا والان مع التفاصيل

صنعاء – ميسرا اسماعيل في الاثنين 1 أغسطس 2022 12:00 صباحاً – دوت الخليج :- بدأت أطقم السفارة الأمريكية في العاصمة الأردنية عمان تتخذ تدابير إضافية لبناء المزيد من المنشآت والعقارات والمكاتب والمرافق الضخمة في محيط وعمق وحول مقر السفارة الضخم أصلا وسط غرب العاصمة الأردنية عمان.
وذكرت مصادر دبلوماسية غربية مطلعة نقلا عن مصادر أمريكية مباشرة بأن مقر السفارة الأمريكية في الأردن سيكون بعد نحو عام أو عامين مقر أضخم سفارة أمريكية خارج الولايات المتحدة الأمريكية.
ولم يُعرف بعد حجم التوسّع في محيط منطقة مقر السفارة الأمريكية في عمان لكن المصادر تؤكد نقلا عن الجانب الأمريكي بأن أضخم سفارة في العالم لواشنطن هي ستكون قريبا تلك التي يحتضنها الأردن، الأمر الذي يعني توسعا في الإطار الدبلوماسي وفي العلاقات الاستراتيجية والحاجة لوجود مرافق تستوعب المزيد من الأطقم وخلايا العمل الأمريكية التي ستتّخذ من الأردن مركزا لوجستيا متقدما وفقا للتوقّعات.

رأي اليوم

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أضخم سفارة أمريكية في العالم سيحتضنها الأردن! على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جي بي سي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.