التخطي إلى المحتوى

عاجل قنبلة التفتيح.. كريم الفازلين والقرنفل المبهر لتبيض الوجه وشد التجاعيد وازالة البقع الداكنة من أول استعمال

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر قنبلة التفتيح.. كريم الفازلين والقرنفل المبهر لتبيض الوجه وشد التجاعيد وازالة البقع الداكنة من أول استعمال في المقال التالي

عمر شويل – جدة قنبلة التفتيح.. كريم الفازلين والقرنفل المبهر لتبيض الوجه وشد التجاعيد وازالة البقع الداكنة من أول استعمال – ثقفني

تعد مشكلة تبييض وتفتيح البشرة والجسم من أكثر الأمور الصعبة التي تواجه العديد من السيدات والفتيات اليوم، حيث أنه في ظل هذا الجو الحار تعاني معظم السيدات من الاسمرار وظهور البقع الداكنة بالجسم والتي يصعب التخلص منها، ولذلك تلجأ بعض السيدات إلى شراء منتجات تفتيح وتبييض البشرة والتي يوجد البعض منها بأسعار وتكاليف عالية، كما أنه تجرب بعض السيدات وصفات عديدة لتفتيح الوجه والجسم وسوف نوضح لكم في هذا المقال وصفة سحرية من الفازلين والقرنفل لتفتيح البشرة والجسم بسهولة.

مكونات وصفة كريم القرنفل والفازلين لتفتيح وتبييض البشرة والجسم

سوف نوضح لكي وصفة من أفضل الوصفات التي تساعدك على التخلص تماما من الاسمرار والبقع الداكنة، وإليكم مكونات هذه الوصفة والتي تعد سهلة وبسيطة وقليلة التكاليف وتوجد في كل المنازل، وإليكم هذه المكونات موضحه كالتالي.

  • وعاء مخصص للخلط.
  • ملعقتان كبيرتان من الفازلين.
  • عدد 10 حبات من القرنفل.
  • كمية مناسبة من الماء.
  • ملعقة كبيرة من زيت الجلسرين.

طريقة تحضير وصفة كريم الفازلين والقرنفل

وبعد أن تعرفنا معكم في السطور السابقة على المكونات التي نحتاج إليها والتي تعتبر بسيطة جدا، سوف نوضح لكم طريقة التحضير بطريقة سهلة وبأقل وقت وجهد وتعطي لكي نتائج فعالة من أول مرة.

  • أولا نقوم بإذابة ملعقتان الفازلين داخل الميكروويف، ثم نضعه في الوعاء.
  • نقوم بعد ذلك بطحن حبات القرنفل وإضافتها على الفازلين.
  • ونضيف كمية مناسبة من الماء حتي يصبح قوام الخليط كريمي.
  • يفضل عمل مقشر للبشرة أو الوجه قبل وضع الكريم، نقوم بوضع الخليط على البشرة أو منطقة الجسم التي نريد تفتيحها.
  • ثم نقوم بعد ذلك بتغطيتها بكيس وترك الخليط على الوجه أو الجسم لمدة نصف ساعة.
  • قوم بشطف البشرة أو الجسم بالماء الفاتر وسوف تلاحظين من أول مرة تفتيح ونضارة البشرة والجسم، كرري هذه الوصفة مرتين من كل أسبوع مع المواظبة على عمل مقشر للبشرة والجسم حتي يخلصك من الجلد والخلايا الميتة.
  • أما عن زيت الجلسرين للبشرة والجسم، فنستخدمه لترطيب البشرة بعد الانتهاء من استخدام الوصفة.

كما ذكرنا في المقال طريقة عمل كريم الفازلين والقرنفل لتبيض البشرة حيث توجد فتيات كثيرة تعاني من وجود البشرة السمراء وتبحث عن طريقة تجعل البشرة بيضاء وبكربم الفازلين والقرنفل يتكون من مكونات بسيطة موجودة في كل منزل يمكن عمل هذا الماسك وتفتيح الوجه خمس درجات وجهل الوجه والبشرة بيضاء كالثلج باستخدام هذا الماسك

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر قنبلة التفتيح.. كريم الفازلين والقرنفل المبهر لتبيض الوجه وشد التجاعيد وازالة البقع الداكنة من أول استعمال على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.