التخطي إلى المحتوى

عاجل استلم 2500 كوينز .. الطريقة الأصلية لشحن كوينزات لعبة أي فوتبول بيس 2022 efootball pes بالخطوات

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر استلم 2500 كوينز .. الطريقة الأصلية لشحن كوينزات لعبة أي فوتبول بيس 2022 efootball pes بالخطوات في المقال التالي

عمر شويل – جدة استلم 2500 كوينز .. الطريقة الأصلية لشحن كوينزات لعبة أي فوتبول بيس 2022 efootball pes بالخطوات – ثقفني

تعد لعبة أي فوتبول بيس 2022 efootball pes من أشهر الألعاب التي يطلبها الكثير من الأشخاص من محبين كرة القدم، حيث تعد من ألعاب كرة القدم الشيقة ويتساءل الكثير من عشاق لعبة أي فوتبول بيس عن طريقة لإضافة كوينزات اللعبة هذه الكوينزات التي تعمل التي إضافة العديد من المميزات للاعبين داخل الفريق وفتح بكدجات جديدة عن طريق هذه الكوينزات، وفي هذا المقال سنتعرف على كيفية استلام 2500 كوينز بشيء بطريقة مدفوعة من خلال موقعنا.

الطريقة الأصلية لشحن كوينزات لعبة أي فوتبول بيس 2022

  • في البداية يقوم المستخدم بتحميل لعبة أي فوتبول بيس 2022 على الهاتف الجوال وذلك من خلال تطبيق جوجل بلاي على الهاتف الجوال أو من خلال تطبيق آبل ستور من خلال الجهاز الآيفون.
  • وبعد تحميل اللعبة نقوم بالدخول علي التطبيق الخاص بها من الجهاز الأندرويد أو الآيفون ونقوم بعمل حساب خاص بالمستخدم أو نقوم بربط الحساب بحساب جوجل.
  • ومن ثم يقوم الشخص المستخدم بالضغط على  المتجر الرسمي الخاص باللعبة وهو shop، ومن ثم يتم تحديد عدد الكوينزات التي يرغب في شرائها الشخص ويلزم أن يتم تحديد طريقة الدفع الخاصة بالمستخدم وبالتالي يتم وضع الكوينزات في اللعبة على الحساب الخاص بالمستخدم.

طريقة شحن كوينزات لعبة أي فوتبول بيس 2022 مجانا

  • إن الحصول على كم كبير من الكوينزات يساهم في ارتقاء الشخص إلى المستويات المختلفة داخل هذه اللعبة حيث تحتوي اللعبة على 10 مستويات ومن أجل الانتقال إلى المستويات المختلفة يجب الحصول على أعلى كم من النقاط.
  • وبعد تحميل اللعبة على الجهاز الجوال أو الآيفون من خلال جوجل بلاي أو آبل ستور يتم فتح اللعبة ومن ثم نقوم بربطها بحساب جوجل أو عمل حساب خاص بالشخص على هذه اللعبة.
  • وبالتالي فإن الشخص يتمكن من الحصول على كوينزات لعبة أي فوتبول بيس بشكل مجاني كما يستطيع الشخص أن يتمتع بالمميزات الأخرى، وذلك من خلال تسجيل الدخول على هذه اللعبة بشكل يومي حيث يستطيع الشخص أن يحصل على 300 كوينز بشكل يومي مثل شراء اللاعبين أو يتم فتح بكدجات  من خلال تلك الكوينزات .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر استلم 2500 كوينز .. الطريقة الأصلية لشحن كوينزات لعبة أي فوتبول بيس 2022 efootball pes بالخطوات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.