التخطي إلى المحتوى

عاجل نتنياهو كان سببا في القطيعة مع الأردن على خلفية صورة في “إنستغرام”

نشكركم على اهتمامكم بقراءة خبر بينيت: نتنياهو كان سببا في القطيعة مع الأردن على خلفية صورة في “إنستغرام” على موقعنا والان مع التفاصيل

صنعاء – ميسرا اسماعيل في الاثنين 1 أغسطس 2022 02:06 مساءً – دوت الخليج :- اتهم نفتالي بينيت رئيس الوزراء الإسرائيلي سلفه بنيامين نتنياهو بالتسبب بالقطيعة مع الأردن لسنوات طويلة، على خلفية صورة في “إنستغرام”.

وأفادت القناة السابعة العبرية بأن “بينيت وجه اتهاما قويا لنتنياهو، بأنه كان السبب وراء القطيعة بين إسرائيل والأردن لسنوات طويلة، بسبب صورة احتضن فيها نتنياهو حارس أمن إسرائيلي عمل في مقر السفارة الإسرائيلية في العاصمة عمان وتسبب بقتل مواطنين أردنيين في العام 2017”.

وأكد بينيت أنه “رغم القطيعة التي تسبب فيها نتنياهو، فإنه عمل على إعادة العلاقات مع الأردن خلال السنة التي تولى خلالها رئاسة الوزراء في تل أبيب”.

 

وجاء تصريح بينيت على خلفية تصديق الحكومة الإسرائيلية، على مقترح الإسراع بتنفيذ مشروع “بوابة الأردن”، وهو المنطقة الصناعية المشتركة بين إسرائيل والأردن.

المصدر: “سبوتنيك”

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بينيت: نتنياهو كان سببا في القطيعة مع الأردن على خلفية صورة في “إنستغرام” على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جي بي سي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.