التخطي إلى المحتوى

عاجل إنتاج روسيا من النفط ومكثفات الغاز يرتفع 2% في يوليو

نعرض لكم الان تفاصيل خبر إنتاج روسيا من النفط ومكثفات الغاز يرتفع 2% في يوليو من قسم مال واعمال

دبي – احمد فتحي في الاثنين 1 أغسطس 2022 04:08 مساءً – العربية نت _ ذكرت صحيفة كوميرسانت اليومية اليوم الاثنين نقلا عن مصادر مطلعة، أن روسيا زادت إنتاجها اليومي من النفط ومكثفات الغاز في يوليو بنسبة 2%، مقارنة بالشهر السابق إلى 1.468 مليون طن.

predco_adv_2021

كان إنتاج روسيا من النفط قد ارتفع بنحو 5% في يونيو إلى 1.46 مليون طن يوميا، أو ما يعادل 10.7 مليون برميل يوميا.

Edita2021

وكانت وثيقة لمجموعة أوبك+ اطلعت عليها وتنقل عن مصادر ثانوية، أظهرت ارتفاع إنتاج روسيا من النفط الخام إلى 9.273 مليون برميل يوميا في مايو من 9.159 مليون في أبريل.

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إنتاج روسيا من النفط ومكثفات الغاز يرتفع 2% في يوليو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.