التخطي إلى المحتوى

عاجل.. 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم


شهدت الرياضة المصرية اليوم الاثنين العديد من الأخبار الرياضية المهمة، على رأسها  ، فيتوريا يصل القاهرة فجر الثلاثاء لبدء مهام عمله مع منتخب مصر ، والزمالك يهزم بيراميدز بثلاثية ويواصل زحفه نحو لقب الدورى ، والإسماعيلي يبتعد عن دائرة الهبوط بالفوز على المقاصة بهدف “مدبولي”.


 


فيتوريا يصل القاهرة فجر الثلاثاء لبدء مهام عمله مع منتخب مصر


يصل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصرى إلى القاهرة فجر غد، الثلاثاء، لبدء مهام عمله رسميًا مع الفراعنة. وسافر فيتوريا إلى الأراضي البرتغالية عقب إتمام تعاقده مع الاتحاد المصري لكرة القدم، وتقديمه رسميًا لوسائل الإعلام الشهر الماضي، من أجل إنهاء بعض متعلقاته الشخصية.


 


الزمالك يهزم بيراميدز بثلاثية ويواصل زحفه نحو لقب الدورى.. فيديو


حقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على بيراميدز بنتيجة 3 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الإثنين، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين..


نجح الإسماعيلي في الفوز على مصر المقاصة بهدف نظيف عن طريق أحمد مدبولي في الدقيقة 32 على استاد الإسماعيلية..

سواريز يطمئن على حسين الشحات بعد جراحة الركبة


 


حرص البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني للأهلي، على الاطمئنان على حسين الشحات لاعب الفريق الذى أجرى مؤخراً جراحة فى غضروف الركبة بقطر.


 


أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش “PSA” التصنيف الجديد للاعبات خلال شهر أغسطس الجارى، وحافظت البطلة المصرية نوران جوهر لاعبة وادى دجلة على صدارة التصنيف للشهر الخامس على التوالى، منذ تقدمها للصدارة فى أبريل الماضى.


 


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.