التخطي إلى المحتوى

عاجل.. حسام حسن يستعين بالاتحاد لاستكشاف الطلائع قبل مواجهة الخميس


استعان الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة حسام حسن، بأشرطة الفيديو الخاصة بالمباريات السابقة لفريق الطلائع في الدوري العام، وأبرزها مباراة الطلائع والاتحاد السكندري في الجولة 28، والتي انتهت بفوز طلائع الجيش على زعيم الثغر بهدفين مقابل هدف.


ويستهدف الجهاز الفني للمصري، التعرف على أبرز نقاط القوة والضعف لدى طلائع الجيش قبل المباراة المقبلة أمام الطلائع، والتى تجمع الفريقين الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري العام.


وعقد حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري، جلسة مع لاعبي الفريق، طالبهم خلالها بضرورة حصد النقاط الثلاث خلال وذلك لمصالحة جماهير بورسعيد، بعد التعادل مع إنبي فى المباراة الماضية بهدف لكل فريق.


 


ويحتل النادي المصري المركز الـ 11 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 32 نقطة، حيث خاض الفريق البورسعيدي 28 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر 10 مباريات أخرى، وسجل لاعبو المصري 33 هدفاً واستقبلت شباكهم 34.


 


تلقى مسؤولو النادي المصري إخطارا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بتغريم النادي البورسعيدي 500 ألف دولار؛ بسبب فسخ التعاقد مع اللاعب التونسي رامي البدوي، ووفقا لخطاب الاتحاد الدولى، القرار يأتى بسبب توقيع اللاعب مع النادي، ثم فوجئ بعدم قيده حتى نهاية فترة الانتقالات، مما أدى إلى عدم انضمامه لأي فريق وضاع عليه الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.