التخطي إلى المحتوى

عاجل أسعار الذهب المحلية تتراجع مع ارتفاع الدولار وعيار 21 يسجل…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر أسعار الذهب المحلية تتراجع مع ارتفاع الدولار وعيار 21 يسجل… من قسم مال واعمال

دبي – احمد فتحي في الثلاثاء 2 أغسطس 2022 06:11 مساءً – شاهندة إبراهيم – تراجعت أسعار الذهب بالسوق المحلية خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، مع استقرار الأوقية بالبورصة العالمية لتسجل مستوى 1776 دولارًا.

predco_adv_2021

إقرأ أيضا.. سعر بيع الدولار يرتفع إلى 19.07 جنيه لدى 16 بنكا

Edita2021

وكانت الأوقية قد سجلت أعلى مستوياتها في وقت سابق محققة مستوى 1780 دولارًا، وذلك بفعل ارتفاع الدولار، بنسبة 0.2%.

ودعم استفادة الذهب تراجع عائدات السندات الأمريكية وارتفاع معدلات التضخم، والبيانات الاقتصادية المتسمة بالضعف في أرجاء العالم بالولايات المتحدة وأوروبا وآسيا.

HapiSalonWhite

وتترقب الأسواق التصعيد المحتمل في التوتر الصيني الأمريكي، إذ من المقرر أن تبدأ نانسي بيلوسي رئيسة مجلس النواب الأمريكي زيارة إلى تايوان اليوم الثلاثاء وسط اعتراضات من بكين.

وقال سعيد إمبابي، المدير التنفيذي لمنصة «أي صاغة» الرقمية لتداول الذهب والمجوهرات، عبر الانترنت، إن أسعار الذهب تراجعت محليا بقيمة 10 جنيهات، ليسجل عيار 21 مستوى 1030 جنيهًا، على الرغم من ارتفاع سعر صرف الدولار ليصل إلى 19.07 جنيه للبيع في عدد واسع من البنوك.

وأضاف، أن عيار 24 سجل 1177 جنيهًا، وحقق عيار 18 سعر 883 جنيهًا، وبلغ عيار 14 نحو 687 جنيهًا، والجنيه الذهب سجل 8240 جنيهًا.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أسعار الذهب المحلية تتراجع مع ارتفاع الدولار وعيار 21 يسجل… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.