التخطي إلى المحتوى

عاجل.. فيوتشر: نتمسك بالحفاظ على المركز الرابع ونحتاج تدعيمات قبل الموسم الجديد


قال محمد عبد الكريم، المدرب العام لفريق فيوتشر، إن فريقه حقق فوزًا صعبًا على المقاولون العرب، في ظل صراعه على الهبوط، إلا أن علي ماهر مدرب الفريق، نجح في رفع الضغوط من على لاعبيه.


 


وأضاف عبد الكريم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن الجهاز الفني مستمر في خلق الدوافع منذ انتهاء بطولة كأس الرابطة، مشددًا أن الفريق يحافظ على تواجده بالمركز الرابع.


 


وأشار مدرب فيوتشر إلى أن فريقه يتمسك بالحفاظ على المركز الرابع حتى نهاية الموسم، على الرغم من ضغط المباريات وضيق الوقت، فضلًا عن المنافسة الشرسة سواء في القمة أو القاع.


 


وتابع أن الفريق يحتاج لتدعيمات في ظل قوة المنافسة في الموسم المقبل، فضلًا عن المشاركة بالكونفدرالية، موضحًا أن الجهاز الفني يتمسك بجميع لاعبي الفريق الحاليين، لكن العروض يتولى مسئوليتها عبد الظاهر السقا المدير الرياضي، وإدارة النادي.


 


واختتم تصريحاته، أن الفريق عانى من غيابات خلال الفترة الماضية، إلا أن المباريات المقبلة ستشهد عودتهم على رأسهم ناصر ماهر الذي يُعد من نجوم الفريق، على الرغم من التأثر بغيابه، وهو ما يؤكد جاهزية جميع اللاعبين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.