التخطي إلى المحتوى

عاجل الهند تزيد الضريبة على النفط المحلي وتخفضها لصادرات الديزل…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر الهند تزيد الضريبة على النفط المحلي وتخفضها لصادرات الديزل… من قسم مال واعمال

دبي – احمد فتحي في الأربعاء 3 أغسطس 2022 09:11 صباحاً – – زادت الهند الضريبة على النفط الخام المنتج محليا وخفضت ضرائب تصدير وقود الطائرات والديزل، بحسب إخطار حكومي يوم الثلاثاء.

predco_adv_2021

وقالت الحكومة إنها رفعت الضريبة على النفط المنتج محليا إلى 17 ألفا و650 روبية (226.14 دولار) للطن من 17 ألف روبية، في حين خفضت ضريبة تصدير وقود الطائرات إلى الصفر من أربعة روبيات للتر وضريبة تصدير الديزل إلى 5 روبيات للتر من 11 روبية.

Edita2021
Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الهند تزيد الضريبة على النفط المحلي وتخفضها لصادرات الديزل… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.