التخطي إلى المحتوى

عاجل سقوط جزء من اهراءات القمح المتضررة من انفجار مرفأ بيروت .. بالفيديو

نشكركم على اهتمامكم بقراءة خبر سقوط جزء من اهراءات القمح المتضررة من انفجار مرفأ بيروت .. بالفيديو على موقعنا والان مع التفاصيل

صنعاء – ميسرا اسماعيل في الأربعاء 3 أغسطس 2022 05:59 مساءً – دوت الخليج :- سقط جزء من اهراءات (صوامع) القمح في مرفأ بيروت المتضررة من انفجار أغسطس/ آب 2020، حسبما أفادت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام.

وقالت الوكالة الوطنية إن “الجزء الذي سقط هو الأكثر هشاشة منذ وقوع الإنفجار وكان سقوطه متوقعًا”.

وأظهرت لقطات مصورة متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لحظة تساقط جانب من الاهراءات، وتصاعد سحب من الغبار الكثيف.

يوم الأربعاء، حذّرت السلطات اللبنانية من “خطر” سقوط الجزء الشمالي المتصدع من الاهراءات، بعد وقت قصير من اشتعال النيران فيه نتيجة ارتفاع درجات الحرارة وتخمر كميات من القمح ظلت مخزنة فيه الاهراءات منذ وقوع انفجار المرفأ، لصعوبة سحبها، بحسب السلطات.

يأتي هذا في وقت يحيى لبنان الخميس المقبل الذكرى السنوية الثانية لانفجار مرفأ بيروت، الذي راح ضحيته أكثر من 200 شخص وإصابة 6500 آخرين.

وكالات 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سقوط جزء من اهراءات القمح المتضررة من انفجار مرفأ بيروت .. بالفيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جي بي سي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.