التخطي إلى المحتوى

عاجل.. تدريب حراس مرمى الزمالك على التمريرات القصيرة والطولية من فوق الحواجز


وضع أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الزمالك برنامجا تدريبيا خاصا لثلاثي الحراس محمد عواد، ومحمد نديم والسيد عطية، على هامش تدريبات اليوم الأربعاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الجونة المقبل في الدوري.


 


وقام طاهر بالتركيز خلال المران على تدريب الحراس على التمريرات القصيرة والطولية من فوق الحواجز، لزيادة القدرات الفنية للحراس على التمريرات السريعة لبناء الهجمات. 


 


وأدى ثلاثي حراسة المرمى التدريبات الفنية بشكل طبيعي في اطار الاستعدادات للمباراة المقبلة.


 


ويستعد الزمالك للقاء الجونة المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.


 


وأثبت محمد عواد أنه على قدر المسئولية في تولي المهمة، ليقود فريقه إلى تحقيق نتائج مميزة في بطولة الدوري، ويقترب مع زملائه من حصد اللقب للعام الثاني على التوالي.


صاحب الـ 30 عاماً، شارك مع الزمالك في 15 مباراة حتى الآن، حافظ خلالهم على نظافة شباكه فى 8 مباريات، واستقبل 10 أهداف، فقط، ونجح في التصدي لعدد من ركلات الجزاء سواء في مسابقة الدوري أو كأس مصر.


وانضم محمد عواد إلى نادي الزمالك في 2018/2019، قادماً من نادي الوحدة الإماراتي، وشارك عواد مع الفريق الأبيض في 40 مباراة منذ انضمامه إلى الفريق، حافظ على نظافة شباكه في 19 مباراة، واستقبل 33 هدفاً.


ولم يعرف محمد عواد طعم التتويج بالألقاب إلا مع نادي الزمالك، حيث حصد 3 بطولات، بواقع، بطولة واحدة بالدوري العام الموسم الماضي، وبطولتي كأس مصر.


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.