التخطي إلى المحتوى

عاجل مستعدون لمؤتمر المناخ بصورة تليق بمصر

جدة – نرمين السيد – أكد الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، أن مصطلح تغير المناخ ثقيل وكبير، وأنه تم تنفيذ فيديو صغير، ولكن يضم أشياء كثيرة، عن فكرة التحول لـ الأخضر، وخارطة مصر للتعامل مع التغيرات المناخية، وخطر الانبعاث الحراري.

وأضافت وزيرة البيئة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج التاسعة، المذاع على القناة الأولى، تقديم الإعلامى يوسف الحسيني، أن الفيديو عبارة عن دقيقة ويتحدث عن تغير المناخ، وما تقوم به الدولة فى هذه القضية.

وأوضحت أن الدولة تقوم بعمل حملات إعلامية لمعرفة المواطنين بـ معنى تغير المناخ، ليس من خلال الفيديوهات الموجودة على التلفزيون، ولكن عبر السوشيال ميديا.

وأشارت إلى أن الوزارة أطلقت حملات توعية وحوارًا وطنيًا بيئيًا حول تغير المناخ، و أن استضافة مصر لـ مؤتمر المناخ يعنى الكثير.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزيرة البيئة: مستعدون لمؤتمر المناخ بصورة تليق بمصر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.