التخطي إلى المحتوى

عاجل بتوجيهات ملكية.. القوات المسلحة الأردنية تشارك بإخماد الحرائق باليونان

نشكركم على اهتمامكم بقراءة خبر بتوجيهات ملكية.. القوات المسلحة الأردنية تشارك بإخماد الحرائق باليونان على موقعنا والان مع التفاصيل

صنعاء – ميسرا اسماعيل في الخميس 4 أغسطس 2022 02:10 مساءً – دوت الخليج :- بتوجيهات ملكية سامية أوعز رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي بإرسال طائرة من سلاح الجو الملكي الأردني نوع MI 26 مزودة بطاقم مكون من 16 فرداً للمشاركة في مكافحة حرائق الغابات في اليونان.
وأعرب نائب وزير أزمة المناخ والحماية المدنية، إيفانجيلوس تورناس، عن شكره الحار للأردن لإرساله مروحية إطفاء، جاء ذلك خلال حفل تكريم لطاقم الطائرة.
من جانبه، أشاد القائم بالأعمال في السفارة الأردنية في اليونان عيسى الحجازين بالمستوى المتميز للعلاقات اليونانية الأردنية واستعداد البلدين الدائم لتقديمها المساعدة المتبادلة في الأمور المتعلقة بحالات الطوارئ ، وفق بترا .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بتوجيهات ملكية.. القوات المسلحة الأردنية تشارك بإخماد الحرائق باليونان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جي بي سي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.